Friday, February 14, 2020

Rebel Inc. Mod APK + APK

لعبة Rebel Inc. مهكرة للاندرويد
Rebel Inc. Mod APK + APK
واجه المتمردين واقضي على العصيان فى لعبة محاكاة استراتيجية واقعية مميزة ، اعد الاستقرار للنظام السياسي للدولة عن طريق استخدام طرق سياسية ودبلوماسية متنوعة


Rebel Inc. مهكرة للاندرويد لعبة محاكاة جديدة من تصنيف الالعاب الاستراتيجية ، اللعبة من تطوير مطوري اللعبة الشهيرة Plague Inc. ، حيث تم تطوير اللعبة بالتعاون مع عدد كبير من السياسيين ورجال الأعمال والصحفيين بالإضافة إلى مجموعة من الجمعيات الخيرية الدولية والخبراء والحكومات لمنح تجربة اللعب أكبر قدر من الواقعية بالرغم من كون احداث اللعبة خيالية من الدرجة الأولى.

تدور أحداث اللعبة فى فترة ما بعد انتهاء الحرب حيث يحاول اللعبة إنشاء وتكوين دولة مستقرة سياسيا واقتصاديا عن طريق الموازنة بين الاهتمامات الحربية والمدنية للحصول على اكبر دعم معنوي ممكن من المواطنين المتواجدين داخل حدود دولتك ، فى نفس الوقت يحاول اللاعب إيقاف حالة التمرد والعصيان التى بدأت فى الإنتشار بعد أحداث الحرب بسبب الظروف المعيشية القاسية عن طريق إيقاف التمرد ومنع المتمردين من الحصول على السلطة.

Rebel Inc تحتوي على حبكة درامية متطورة يتم تشكيلها بناء على القرارات التى تقوم باتخاذها داخل اللعبة مع مجموعة من التحديات الإستراتيجية الجذابة المستوحاة من التعقيدات والنتائج المترتبة على أدوات مكافحة التمرد والثورات الحديثة.



 apk mod
تنزيل mod games
market mod apk
games mod apk 2019
games mod apk 2015
apk mod net

happy mod apk

مميزات لعبة Rebel Inc
لعبة استراتيجية مجانية.

تدعم الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.

قم بالسيطرة على المناطق المتمردة والتخلص من العصيان.

التمكين لاستقرار الدولة ونظامها السياسي عن طريق إرضاء الجماهير.

قم بموازنة الشئون والاهتمامات المدنية والحربية داخل الدولة.

واجه المتمردين بمختلف الوسائل العسكرية والسلمية.

تجربة لعب واقعية مفصلة للغاية مبنية على العديد من الدراسة والبحث المستفيض.

استمتع باللعب بدون انترنت فى اى وقت واى مكان.            ز                     تحميل الان
المنشور السابق
المنشور التالي

0 comments: